منوعات

إنطلاق الامتحانات التقويمية في كلية ابن خلدون الجامعة .. والچلبي يتابع ميدانياً

إنطلاق الامتحانات التقويمية في كلية ابن خلدون الجامعة .. والچلبي يتابع ميدانياً ..

بحمد الله تبارك وتعالى انطلقت هذا اليوم الثلاثاء ١٤/ ٥/ ٢٠٢٤ الامتحانات التقويمية في الأقسام العلمية الطبية قسم تقنيات المختبرات الطبية للمرحلتين الرابعة والثانية في كلية ابن خلدون وبحضور الفريق الوزاري المكلف بمتابعة الامتحانات ،وكذلك الفريق من الكلية التقنية الصحية والطبية /بغداد ،وكذلك فريق من جامعة الكرخ للعلوم وبحضور السيد المساعد الدكتور كاظم هيلان محسن وجميعهم أشادوا بالتنظيم والاداء العالي الذي عملت عليه الكلية لانجاح العملية الامتحانية .

السيد عميد كلية ابن خلدون أ.م.د قصي الچلبي وخلال جولته الميدانية، التقى بالطلبة والأساتذة المشرفين والمراقبين، حيث استمع إلى انطباعاتهم حول سير الامتحانات وجودة الأجواء التي توفرها الكلية للطلبة وأشاد بالجهود المبذولة لتحقيق ذلك.

وأكد الچلبي على اهمية توفير بيئة إمتحانية مناسبة ومريحة للطلبة من خلال توفير كافة الإمكانيات التي تسهم في تحقيق نتائج طيبة مع التأكيد على الالتزام بالتعليمات الامتحانية سواءً فيما يتعلق بعمل اللجان الامتحانية أو المكلفين بالإشراف والمراقبين داخل القاعات الامتحانية .. كما عبر عن تمنياته لجميع الطلبة بالتوفيق والنجاح في امتحاناتهم .

هذا وتجدر الأشارة إلى أن الامتحانات التقويمية الوزاريه التي جرت هذا اليوم قد تمت متابعتها من قبل جهاز الإشراف والتقويم العلمي في مركز الوزارة عبر الدائرة الإلكترونية التي وفرتها الكليه لهذا الغرض فضلاً عن الفريق الوزاري الذي تابع الامتحانات حضورياً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى