اخر الاخبار

في سياق التقييم الوزاري لمواقع الجودة ابن خلدون تتقدم في ترتيب الجامعات العراقية

في سياق التقييم الوزاري لمواقع الجودة

ابن خلدون تتقدم في ترتيب الجامعات العراقية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج تقييم جودة المواقع الالكترونية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، إذ احتلت كلية ابن خلدون الجامعة المركز (٤٧) من مجموع الجامعات والكليات الحكومية والأهلية البالغة (١١٠) جامعة وكلية، وجاءت في الترتيب (٢٥) من مجموع الكليات والجامعات الأهلية البالغة (٦٨) جامعة وكلية في كل أنحاء العراق.

وبارك العميد أ. م. د. قصي الچلبي المشرف المباشر على موقع الجودة الالكتروني هذا التقدم المهم بعد أن كان موقع ابن خلدون الجامعة يتذيل القائمة في السنوات الماضية.

وأثنى الچلبي على جهود شعبتي تكنولوجيا المعلومات و الاعلام في الكلية، والتزامهم الجاد بتوجيهات العمادة الرامية إلى تحقيق مراتب متقدمة في التصنيف الوزاري لمواقع الجودة على المستوى الوطني.

وأشار العميد ، بالرغم من وجود نقاطٍ ضائعةٍ لم تحصل عليها الكلية ولأسبابٍ خارجةٍ عن إرادتها مثل؛ عدم وجود خريجيين أو برامج دراساتٍ عليا في الكلية حتى الآن ونقاط قوة اضافية وسوف يتم تعويض تلك النقاط في السنة الدراسية القادمة.

وفي هذا الصدد اشار السيد العميد الى وجود برنامج عمل مكثف لادامة تنظيم الورش والندوات العلمية والتوأمة مع الجامعات والكليات والبحوث العلمية حتى نهاية العام الدراسي الحالي والسعي الدائم لتحقيق متطلبات الجودة وزيادة التقدم في التصنيف الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى